الجيش الملكي يوسع الفارق في صدارة البطولة بانتصار قاتل أمام اتحاد طنجة

02 مارس 2024 - 08:09

ابتعد فريق الجيش الملكي في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم بتغلبه بصعوبة، بهدفين لهدف واحد، على مضيفه اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة لحساب الجولة 22.

وانطلقت المباراة بسيطرة للكتيبة العسكرية على مجريات اللقاء حيث خلقوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل أخطرها من اللاعب المتألق، أمين زحزوح، قبل أن يدخل "فارس البوغاز" في اللقاء ووصلوا لمرمى المهدي بنعبيد، غير أن النتيجة ظلت على حالها في الجولة الأولى.

ونجح الجيش الملكي في التوقيع على هدفه الأول عند الدقيقة 53 من الجولة الثانية عن طريق الوافد الجديد على القلعة العسكرية، توميسانج أوريبويني، وكان أبناء نصر الدين نابي على مقربة من إضافة هدف ثاني في عدد من المحاولات غير أن الدفاع والحارس الطنجاوي نجحوا في إبقاء النتيجة على حالها.

وتمكن اتحاد طنجة، ضد مجرى اللعب، من تعديل النتيجة في الدقيقة 81، عن طريق هشام شاينة مستغلا هجمة متردة سريعة، وتواصلت إثارة اللقاء بعد أن تحصل الجيش الملكي على ضربة جزاء وطرد لمدافع طنجة كوناتي، انبرى لها القائد ربيع حريمات بنجاح ليقود فريقه لفوز ثمين.

وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده للنقطة 49 في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم مبتعدا بفارق 4 نقاط عن مطارده، الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة 21 في المركز 14.

ودخل اتحاد طنجة في هذا اللقاء بكل من، غايا، كوناتي، سعود، كياني، بنشريفة،.مديكي، فوزي، بوكسير، الواسطي، غبرة ، خافي، فيما اعتمد الجيش الملكي على كل من المهدي بنعبيد، منصف العمري، زهير مرور، حاتم الصوابي، محمد مفيد، ربيع حريمات، العربي الناجي، أحمد حمودان، أمين زحزوح، لامين دياكيتي، توميسانج أوريبويني.

ويتوفر الجيش الملكي على مباراة مؤجلة أمام نهضة بركان تجرى الأربعاء المقبل، علما أن الرجاء الرياضي سيستقبل أولمبيك أسفي غدا الأحد بداية من الساعة السادسة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نجم الدوري الانجليزي دي بروين على رادار العملاق السعودي

تقارير تكشف عن أبرز 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية في 2024

أشبال الأطلس ينهزمون أمام سلوفاكيا بضربات الجزاء الترجيحية