البطولة الاحترافية.. الوداد يواصل نزيف النقاط بتعادله أمام نهضة الزمامرة

05 مارس 2024 - 07:58

سقط فريق الوداد الرياضي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نهضة الزمامرة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، لحساب مؤجل الجولة 20 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وظهر الفريق الأحمر بوجه شاحب في أغلب مجريات اللقاء حيث لم يخلق سوى فرص قليلة للتسجيل، في وقت تراجع أصحاب الأرض لمناطقهم باحثين عن نقطة التعادل مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وبهذه النتيجة، يحتل الوداد المركز الرابع برصيد 32 نقطة مع مباراتين مؤجلتين، فيما يتوفر نهضة الزمامرة على 26 نقطة في المركز التاسع.

واعتمد التونسي، فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي على كل من المهدي مفتاح- أمين أبو الفتح، أمين فرحان- بدر غادارين- أيوب العملود- الدراوي- يحيى جبران- سيدي بونا عمار- سيف الدين بوهرة- اسماعيل الحداد- أودي أوغونس.

وبدا على الفريق الأحمر في هذا اللقاء التأثر من خروجه القاري، حيث ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد حلوله في المركز الثالث في مجموعته برصيد تسع نقاط متخلفا بفارق المواجهات المباشرة عن سيمبا التنزاني الذي بلغ ربع النهائي.

وقررت السلطات الأمنية لمدينة الزمامرة، إجراء مباراة نهضة الزمامرة والوداد الرياضي، دون جمهور، لحساب مؤجل الجولة 20 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبرر عامل إقليم سيدي بنور قرار إجراء المقابلة المبرمجة بين فريقي النهضة اتلتيك الزمامرة والوداد البيضاوي برسم الدورة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية بملعب أحمد شكري بالزمامرة بدون جمهور، لما قد يشكل ذلك من تهديد للأمن والنظام العامين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟