ابراهيم دياز ضمن اهتمامات أرسنال في “الميركاتو”

14 مارس 2024 - 03:00

يستهدف مسؤولو فريق أرسنال الإنجليزي، التعاقد مع الدولي المغربي إبراهيم دياز نجم وسط ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن إدارة أرسنال وضعت ابراهيم دياز نجم الريال، لدعم خط وسط المدفعجية في الموسم المقبل، ورصد “الغانرز” مبلغ 65 مليون يورو لحسم الصفقة.

ويرتبط المغربي ابراهيم دياز صاحب الـ 24 عاما، بعقد مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2027، وقد يرفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب “الملكي” فكرة الإستغناء عن اللاعب السابق للسيتي وميلان، لحاجته الماسة إليه في الوسط الهجومي مستقبلا، خاصة في ظل كبر سن الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش وإقتراب رحيلهم عن سانتياغو برنابيو.

ويمثل ابراهيم دياز قطعة أساسية في تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بفضل ما يملكه من إمكانيات فنية وسرعة عالية داخل أرضية الملعب.

وخاض ابراهيم دياز 32 مباراة مع “الميرينغي” في الموسم الجاري، وأحرز 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وحصد كأس السوبر الإسباني موسم 2023-2024.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد وافق على تغيير الجنسية الرياضية لنجم ريال مدريد، ابراهيم دياز، من الإسبانية إلى المغربية، ليلعب خلال الفترة المقبلة، بقميص المنتخب أسود المغربي، ليتصدر قائمة “أسود الأطلس” في التوقف الدولي القادم وخوض مباراتي أنغولا وموريتانيا الوديتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس