بنعسكر ونابي يعلنان تشكيلة مواجهة “الكلاسيكو” بين الوداد والجيش الملكي

13 أبريل 2024 - 05:22

كشف كل من عزيز بنعسكر، مدرب الوداد الرياضي، والإطار التونسي، نصر الدين نابي، مدرب الجيش الملكي عن تشكيلة الفريقين لمواجهة "الكلاسيكو" لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي ستنطلق بداية من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

وسيدخل صاحب الأرض، الوداد الرياضي، في هذا اللقاء بكل من يوسف المطيع، أنس السرغات، سيدي بونا عمار، محمد أوناجم، جمال حركاس، زكرياء دراوي، أودي أوغينس، إلياس الشتي، أيوب العملود، أمين فرحان، سيف الدين بوهرة.

فيما سيعتمد الفريق العسكري في المباراة على كل من، المهدي بنعبيد، حاتم الصوابي، زهير مرور، محمد مفيد، إيمانويل إيمانشيموي، ربيع حريمات، العربي الناجي، زكرياء الهبطي، أمين زحزوح وحمزة إكمان.

وأسقط بن عسكر إسم يحيى جبران من القائمة بسبب عدم جاهزيته التامة لخوض لقاء الكلاسيكو نظرا لعدم جاهزيته، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل مدة.

ويسعى الجيش الملكي من خلال هذه المباراة إلى الابتعاد في صدارته والحفاظ على فارق النقاط مع مطارده الرجاء، حيث يتوفر على 58 نقطة بفارق أربع نقاط عن الرجاء، حيث يتطلع الفريق العسكري إلى تحقيق فوزه الثامن على التوالي والـ 19 له خلال الموسم الحالي، من أجل تعزيز حظوظه في التتويج بلقب الدوري الوطني الاحترافي للمرة الثانية على التوالي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أجريت برسم الجولة العاشرة انتهت بفوز الجيش الملكي بـ3 أهداف 11، علما أن  آخر فوز حققه العساكر على الوداد الرياضي، بميدان الأخير في البطولة الاحترافية يعود إلى تاريخ 29 ماي 2013، في مباراة برسم الجولة الأخيرة.

من جانبه، يرغب الوداد، في أول مباراة لمدربه الجديد، عزيز بنعسكر، لتحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة على المركز الثالث المؤهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث يتوفر على 37 نقطة في المركز الخامس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكشف عن موعد كلاسيكو الموسم الجديد بالدوري الاسباني

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا