على حساب زياش.. حكيمي يقترب من تحطيم رقم قياسي مثير بدوري أبطال أوروبا

19 أبريل 2024 - 06:00

اقترب اللاعب المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان من تجاوز رقم مواطنه حكيم زياش وتحطيم رقم قياسي مثير خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

وشارك حكيمي طيلة مسيرته الكروية في 45 مباراة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، متساويًا مع الدولي حكيم زياش الذي خاض العدد ذاته من المباريات في نفس البطولة.

وسينفرد حكيمي بالرقم القياسي كأكثر لاعبي المنتخب المغربي، خوضا لمباريات "شومبيونس ليغ" على الإطلاق، بعد فريقه مواجهة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في نصف النهائي.

ومن المنتظر أن يشارك أشرف حكيمي أساسيًا في مواجهة بوروسيا دورتموند، في ظل اعتماد المدرب الإسباني لويس إنريكي على قدرات النجم المغربي في منطقة الظهير الأيمن، خاصة بعد تألقه اللافت أمام برشلونة في البطولة.

وخاض حكيمي مبارياته في دوري أبطال أوروبا مع 4 أندية مختلفة وجاءت كالآتي: 25 مباراة مع باريس سان جيرمان، 5 مباريات مع إنتر ميلان، 13 مباراة مع بوروسيا دورتموند، مباراتين في المسابقة الشهيرة مع ريال مدريد.

من ناحيته خاض حكيم زياش 45 مباراة في دوري أبطال أوروبا بقميص 3 أندية وجاءت كالآتي: 17 مباراة بقميص أياكس أمستردام، 23 مباراة مع تشيلسي اللندني، 5 مباريات أوروبية بصحبة غلطة سراي.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ركلات الترجيح تؤهل الجيش الملكي لثمن نهائي كأس العرش على حساب نهضة بركان

بسبب المنشطات.. احتجاز كيليان مبابي في ألمانيا بعد مباراة باريس ودورتموند

بمشاركة صلاح.. ليفربول يكشف عن قميص الموسم الجديد