العصبة الاحترافية تحدد موعد مؤجل نهضة بركان والمغرب التطواني ومباريات كأس العرش

03 مايو 2024 - 01:30

حددت لجنة المسابقات التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم، موعد مؤجل الجولة 26 من البطولة الاحترافية يين نهضة بركان والمغرب التطواني، وموعد مباريات ربع نهائي كأس العرش، ومباراة ثمن النهائي المؤجلة بين الجيش الملكي ونهضة الزمامرة.

وبرمجت العصبة مؤجل الجولة 26 من البطولة الاحترافية، بين نهضة بركان والمغرب التطواني، يوم الثلاثاء المقبل، السابع من ماي الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب البلدي لبركان.

واختارت الجامعة يوم السبت لمبارتي حسنية أكادير والرجاء الرياضي في الخامسة مساء بالملعب الكبير لأكادير، والمغرب التطواني أمام المغرب الفاسي في الثامنة مساء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

فيما برمجت المبارتين المتبقيتين ضمن دور الربع يوم الأربعاء 15 ماي الجاري، حيث سيواجه أولمبيك الدشيرة المنتصر من مباراة الجيش والزمامرة بداية من الساعة الخامسة مساء في الملعب الكبير بأكادير، ثم أولمبيك خريبكة أمام مولودية وجدة في الثامنة مساء على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة.

ويذكر أن الجيش سيواجه نهضة الزمامرة ضمن مؤجل ثمن نهائي كأس العرش يوم الأربعاء 8 ماي الجاري بداية من الساعة السادسة مساء على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. أشبال الأطلس يخوضون أول حصة تدريبية بمدينة سانت إتيان

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله