هل الفريق الفرنسي يرجع ياسين بونو للملاعب الاوروبية؟

07 مايو 2024 - 10:00

كشف تقرير صحفي إسباني، عن رغبة النادي الفرنسي، باريس سان جيرمان، في الحصول على خدمات حامي عرين المنتخب المغربي، ياسين بونو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف موقع "todofichajes" الإسباني، إن العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان يُفكر في التعاقد مع حارس الهلال، بونو، كبديل للإيطالي جيانلويجي دوناروما، الذي يقدم مستويات لا تقنع المدرب الإسباني لويس إنريكي.

وأشار التقرير إلى أن ياسين بونو ظهر بصورة رائعة هذا الموسم مع الهلال؛ مما جعله يصبح محط أنظار كرة القدم الأوروبية من جديد، ويُنتظر خلال الفترة المقبلة بداية المفاوضات الباريسية مع إدارة النادي السعودي.

خلال الموسم الحالي 2023-24، استطاع ياسين بونو كسر رقم أسطورة الهلال والمنتخب السعودي، محمد الدعيع، وأصبح أكثر حارس هلالي عبر التاريخ يُحافظ على نظافة شباكه خلال موسم واحد في دوري المحترفين السعودي.

ويملك الدولي المغربي "15 كلين شيت" هذا الموسم، ويتفوق على الدعيع صاحب الـ14 كلين شيت في موسم 2008-09، ومن المُرجح أن يُعزز حارس الهلال من رقمه خلال المباريات القادمة المتبقية في دوري روشن.

وأسهم صاحب الـ33 عامًا في ظهور الهلال المميز هذا الموسم؛ إذ يُعتبر ياسين بونو هو الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك خلال الموسم الحالي في بطولة دوري روشن السعودي، كما أنه الأقل تلقيًا للأهداف، بواقع 17 هدفًا فقط، وهو الأمر الذي ساعد أزرق العاصمة في تصدر المسابقة.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا