رسميا .. انتقال “كيليان مبابي” إلى ريال مدريد بعقد يمتد إلى 5 مواسم

02 يونيو 2024 - 12:51

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي وقع بالفعل، قبل أسبوعين، على عقد انتقاله إلى ريال مدريد لمدة 5 مواسم، ليرتدي بذلك القميص الملكي حتى صيف 2029.

وأضافت: “طلب مبابي في اجتماعه مع رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي، يوم الثلاثاء الماضي، بألا يقدم أي عروض جديدة، لأنه وقع بالفعل على عقد مع ريال مدريد”.

ووفق العقد المبرم، سيكون راتب كيليان الأعلى في الريال، لكنه ليس ببعيد عن اللاعبين أصحاب الفئة الأولى مثل توني كروس ولوكا مودريتش وديفيد ألابا، إذ يتقاضون بين 15 و20 مليون يورو.

ويأتي الراتب أقل مما كان سيحصل عليه عام 2022، إذ اتفق مع ريال مدريد على تقاضي 26 مليون يورو صافية حينئذ، لكنه لم يوقع العقد وجدد لسان جيرمان مقابل 32 مليون يورو في الموسم.

وأوضحت “ماركا” أن إجمالي ما سيحصل عليه مبابي سنويًا في الريال لن يتجاوز 50 مليون يورو، حيث سيتم تخفيض مكافأة التوقيع إلى ما دون 130 مليون يورو قليلًا، وهو المبلغ الذي كان قد اتفق عليه في مفاوضات 2022.

في سياق متصل، قال فابريز رومانو، وهو صحفي إيطالي متخصص في انتقالات كرة القدم، إن ريال مدريد سيعلن في غضون الأسبوع المقبل، عن انضمام مبابي رسميا إلى صفوفه، وذلك بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف رومانو على حسابه الرسمي بـ”أنستغرام”، انه تم توقيع جميع الوثائق المتعلقة بانتقال مبابي إلى ريال مدريد، لافتا إلى أن النجم الفرنسي اتخذ قراره منذ فبراير الماضي، وأكمل جميع الخطوات للانتقال رسميا للريال.

وتابع قائلا: “يمكن اعتباره لاعبا جديد لريال مدريد”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين