بهاتريك الكعبي.. المنتخب يدك شباك الكونغو بنصف دستة أهداف

11 يونيو 2024 - 09:56

اكتسح المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغولي بستة أهداف لصفوفي مباراة عرفت تسجيل الكعبي لهاتريك وذلك ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وافتتح للأسود مبكرا، اللاعب عز الدين أوناحي في الدقيقة الثامنة، ثم عزز النتيجة المدافع شادي رياض في الدقيقة 16، قبل أن يضيف الكعبي الهدف الثالث في الدقيقة 20 ويعود الكعبي ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع للمنتخب في الدقيقة 39، ثم يسجل الهاتريك في الدقيقة من الشوط الثاني، ليختتم الحصة البديل سفيان رحيمي في الدقيقة 61 مباشرة بعد دخوله.

وأجرى الركراكي تغييرات طفيفة على تشكيلته الرسمية بالدفع بشادي رياض بديلا لسايس في الدفاع، واعاد أمرابط للتشكيلة الرسمية بعد غيابه عن مباراة زامبيا للإيقاف، ودفع بأيوب الكعبي بدل النصيري.

وجاءت تشكيلة المنتخب المغربي كالتالي: في حراسة المرمى ياسين بونو في الدفاع، اشرف حكيمي شادي رياض، نايف اكرد، يحيى عطية الله، في الوسط، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، في الهجوم، براهيم دياز، إلياس بن الصغير وايوب الكعبي.

ورفع المنتخب الوطني رصيده من الأهداف ل9 نقاط في صدارة  مجموعته بفارق ثلاث نقاط عن كل من تنزانيا والنيجر، فيما ظل المنتخب الكونغولي خالي الوفاض في آخر ترتيب المجموعة الخامسة،

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي