فندربروك ينهي عقوبة الراحولي وفكري

11 مارس 2021 - 08:00

قرر مدرب فريق الجيش الملكي البلجيكي سفين فندربروك، إنهاء عقوبة لاعبي الفريق عماد الرحولي ومحمد فكري بعد إلحاقه لهما في وقت سابق بفريق الأمل.

وعاد الراحولي وفكري إلى التداريب رفقة الفريق الأول بداية الأسبوع الجاري، عقب عودة الفريق من بركان، بعد الفوز الذي حققه الفريق العسكري أمام نهضة بركان بهدفين لواحد لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وكان المدرب البلجيكي قد اللاعبين، على خلفية الأداء الباهث الذي قدماه أمام شباب المحمدية لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، كإجراء عقابي لهما عقب تضييعهما لعدد من الفرص السانحة للتسجيل، وتكاسلهما في مساعدة زملائهم على المستوى الدفاعي.

وأشادت مجموعة من الجماهير العسكرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بقرار إلحاق كل من عماد الراحولي ومحمد فكري بالفريق الثاني، منتقدة في الوقت نفسه الأداء الذي ظهر به اللاعبان بعد دخولهما في الجولة الثانية من مباراة المحمدية، حيث لم يقوما، حسب جماهير عسكرية، بالضغط على الخصم وبالمساندة الدفاعية خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وتضييعهم لفرص كانت كفيلة بحسم نقاط المواجهة.

كما نوهت تعليقات المتابعين على صفحات مشجعي الجيش الملكي، بالانضباط الكبير الذي أبان عنه المدرب البلجيكي في الحصص التدريبية للفريق العسكري، مطالبة بمواصلة هذا النهج المتبع من طرف فندربروك بمعاقبة اللاعبين الذين يقدموا أداء باهتا في المباريات.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي استطاع حجز بطاقة العبور لربع نهائي كأس العرش بعد الفوز على اتحاد طنجة حيث سيلتقي الرجاء الرياضي، كما تفوق على نهضة بركان بهدفين لواحد على أرضية الملعب البلدي ببركان لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية، ليحتل بذلك المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة