المغرب الفاسي يطيح بالوداد…والتعادل الإيجابي يحسم ديربي الرباط

30 أغسطس 2024 - 11:13

قص نادي الوداد الرياضي شريط مبارياته في الدوري الاحترافي، بخسارة أمام مضيفه المغرب الفاسي، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب الحسن الثاني، بمدينة فاس.

وسجل المغرب الفاسي هدف الفوز عن طريق حمزة الجناتي، من علامة الجزاء، عند الدقيقة الـ'94، ممكناً فريقه من تحقيق البداية المثالية.

وسيطر الفريق الأحمر في أغلب دقائق المواجهة، التي شهدت الظهور الرسمي الأول للمدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، على رأس الجهاز الفني للفريق البيضاوي.

ومن العاصمة العلمية إلى الإدارية، حيث تعادل نادي الفتح الرباطي في مباراة الديربي، أمام فريق إتحاد تواركة، بنتيجة هدفين لمثلهما.

وتمكن الوافد الجديد منصف العامري، من افتتاح النتيجة، من علامة الجزاء عند الدقيقة الـ'34، قبل أن يتمكن أنس إيدو من تعديل الكفة لرفقاء القائد عبد الرحمن الحواصلي بعد مرور 5 دقائق فقط.

الوافدون الجدد على الفتح، قدموا أوراق اعتمادهم بأفضل طريقة ممكنة، بعد تمكن أمين الصوان من إحراز هدف التقدم بحلول الدقيقة الـ'50، قبل أن يعدل معاد الضحاك نتيجة المواجهة عند الدقيقة الـ'87، من ركلة جزاء.

وبهذا التعادل لم يتمكن الإطار الوطني سعيد شيبا من تحقيق انتصاره الأول في أول لقاء رسمي له رفقة الفتح، بعد تركه لمنصب مدرب المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن

آيت منا يكشف قدرة الوداد على تحمل نفقات الانتدابات وموعد العودة لدونور ويثور ضد التحكيم

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟