فصيل حلالة بويز.. أول المقاطعين لـ”كأس التميز”

02 سبتمبر 2024 - 10:30

حسم فصيل "حلالة بويز" المساند الرسمي لفريق النادي القنيطري لكرة القدم، موقفه من مباريات البطولة المغربية الجديدة، "كأس التميز".

وأعلن حلالة بويز عن مقاطعته لجميع مباريات كأس التميز، بداية من مقابلة فريقه أمام الرجاء الرياضي، التي ستلعب يوم الأربعاء 04 شتنبر الحالي، لحساب الجولة الأولى من المنافسة.

وبررت الجماهير القنيطرية غيابها عن كأس التميز بكون "تركيزها وطاقتها ستكونان منصبان حول رحلة الصعود للقسم الاحترافي الأول، والتي سيخوضونها بكل قوة في ثلاثون معركة".

وكشفت حلالة بويز، عن مقاطعتها لكأس التميز، في بلاغ نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، حيث أوضحت فيه أنها "منذ بزوغ الفكرة، عاهدت على أن تظل و بأن تبقى للأزل خلف مصلحة النادي الرياضي القنيطري، و أن يكون حضورها حضوراً فاعِلاً في جميع المنافسات الرسمية التي يخوضها ناديها".

و أضافت أنها تتمنى أن تكون هذه البطولة فرصة جادة للشباب و نافذة نافعة للفريق يستطيع من خلالها لمْ صفوفه و إيجاد صلابة لتركيبته قبل بداية التحدي الحقيقي الذي هو مسار 30 دورة، والتي سيكونوا من خلالها ملزمين و منافسين على بطاقة الصعود.

وأكدت حلالة أنها على انفتاح تام على دعم النادي معنويا و ماديا في أي فرصة أتيحت لهم، أي أنهم سيتعاملون مع المباريات التي تدخل في إطار هذا الدوري و التي سيحتضنها الملعب البلدي كما كان الحال مع مباراة العين، و ذلك لدعم الفريق ماديا و بدون باشاج.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن