ملف نزاع جديد يربك حسابات الوداد الرياضي

03 سبتمبر 2024 - 01:00

توصل نادي الوداد الرياضي بملف نزاع جديد، إذ اضحى مطالبا بتسديد 300 مليون سنتيم لصالح فريق بريست الفرنسي، والمتعلق بصفقة أشرف داري الذي غادر الفريق قبل سنتين.

ووفق مجموعة من المعطيات فإن الفريق الأحمر مطالب بتسوية هذا النزاع الذي يشكل مصدر قلق على النادي الذي تمكن الأسبوع الماضي من رفع المنع، إذ تم تسجيل الوافدين الجدد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قبل أن تطالب إدارة الفريق الفرنسي بالمبلغ المذكور، الذي أعاد مشكلة النزاعات إلى الواجهة من جديد.

وعزر الوداد صفوفه بمجموعة من الأسماء الجديدة، بعد استلام هشام أيت منا، منصب رئاسة الفريق الذي تغير بشكل كبير، إذ تعاقد مع المدرب الجنوب افريقي رولاني موكوينا، وانتداب عدة لاعبين إذ يتعلق الأمر بوليد ناسي، نسيم الشادلي, كاسيوس مايلولا، زكرياء غيلان، بيدرينهو، حمزة الساخي، أيمن ديراني، نبيل مرموق، وزكرياء ناسيك، مع مغادرة مجموعة من اللاعبين أبرزهم القائد يحيى جبران، الشرقي البحري، زهير المترجي، أمين فرحان، بدر غادارين، ومهدي مفتاح.

جدير بالذكر أن إدارة الفريق حسمت صفقة المدافع عبد المنعم بوطويل، بعد فسخ عقده مع ماميلودي سان داونز، إذ من المرتقب أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبل

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الأخلاقيات تستدعي بنعطية بعد تصريحاته تجاه حكم مباراة مارسيليا وليون

ما أسباب فشل رحيمي في التوقيع للأهلي المصري ؟

مدرب الجيش الملكي: سعيد بهذا التأهل بعد غياب طويل وقدمنا مباراة جيدة رغم قلة التركيز