بعد الغرافة…العربي القطري يرغب ضم حكيم زياش

05 سبتمبر 2024 - 03:00

كشفت تقارير إعلامية، عن اهتمام نادي العربي القطري، بالدولي المغربي حكيم زياش، وذلك لضمه خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

ووفق موقع "فوت ميركاتو"، فإن مهاجم المنتخب الوطني بات قريبا من مغادرة فريق غلطة سراي، و التوقيع للعربي القطري، وذلك بعد توثر علاقته بالمدرب أوكان بوروك, الذي لا يضع ثقته الكاملة في زياش خلال أولى مباريات الموسم الجاري.

وكان لاعب أياكس أمستردام السابق، قد دخل دائرة اهتمام مجموعة من أندية الدوري القطري، من بينهم فريق الغرافقة، قبل أن يظهر العربي, ليرغب في حسم الصفقة وتكرار انتداب الموسم الماضي حينما تم التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي.

ومن المرتقب أن يُنهي حكيم زياش علاقته بالفريق التركي، قبل نهاية الميركاتو بدولة قطر، حيث من المرتقب أن تسمح إدارة غلط سراي بفسخ عقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك لتوفير راتبه المرتفع، وفق ما أكدته مجموعة من التقارير الصحفية.

جدير بالذكر أن حكيم زياش حمل قميص غلطة سراي، الصيف الماضي، قادما من تشلسي بنظام الإعارة مع إمكانية الشراء، ليتمكن من التتويج بلقبي الدوري التركي وكأس السوبر، بعد مشاركته في 23 مباراة ساهم من من خلالهما في 12 هدفاً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن