هالا: مؤسسة الرجاء مستقرة.. ومنخرطون: هدفنا الحفاظ على استقرار النادي

13 سبتمبر 2024 - 02:00

أكد عادل هلا، أن انتخابه لرئاسة الرجاء الرياضي جاء للحفاظ على استقرار الرجاء وإعطاء إشارات بأن مؤسسة النادي مستقرة، وفق تعبيره.

وقال عادل هالا، في تصريح له عقب انتخابه رئاسا للرجاء الرياضي، مساء أمس الخميس: "كان حوارا واضحا وصريحا وضعنا فيه الجميع في صورة حقيقية لتحديات النادي كما أشكر المنخرطين على حضورهم وتجاوبهم".

وتابع: "أوجه الشكر للمنخرطين على الثقة التي وضعت في لائحتنا استمرارية المكتب جاءت في وقت ضروري من أجل إعطاء إشارات على أن المؤسسة مستقرة كما أن البرنامج الذي وضعنا السنة الماضية فهو مستمر أساسه بناء النجاح وتصحيح المسار".

من جهته، تحدث أحد المنخرطين عن الأجواء التي مر بها الجمع العام قائلا: "تم عرض التقريرين الأدبي والمالي في فترة 2023/ 2024 بعد تداول في التقريرين وتقرير مدقق الحسابات تم تصويت على منخرطين جدد بالإضافة إلى تقديم المكتب المديري استقالته" .

واستطرد كلامه: "وجود لائحة وحيدة للمكتب المديري الذي لم يريد أن يترك فراغ على اعتبار أنه لا توجد أي لائحة تقدمت في الأجل المحدد فهذا المكتب وعيا بالمسؤولية وضع اللائحة في أخر أوقات الأجل الممنوح حيث تمت تزكية هاته اللائحة من طرف المنخرطين في إطار الحفاظ على استقرار الفريق نحن نشتغل على رفع المنع على اعتبار أن نهاية الميركاتو في 19 شتنبر 2024 ".

جدير بالذكر أن عادل هالا انتخب رئيسا جديدا لنادي الرجاء الرياضي خلفا لرئيس السابق محمد بودريقة لأربع سنوات خلال الجمع العام الانتخابي الذي انعقد بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، وضمت لائحة عادل هلا 9 أعضاء، هم خالد فكرني، يوسف لطفي، مصطفى دحنان، عبد الله برواين، أسامة بطاش، هشام الوزاني، إلهام دخوش، سعيد شرامي، وفهد بنمبارك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن