مدرب الجيش الملكي: سعيد بهذا التأهل بعد غياب طويل وقدمنا مباراة جيدة رغم قلة التركيز

23 سبتمبر 2024 - 02:00

عبر تشيسلاف ميشنيفيتش، مدرب فريق الجيش الملكي عن سعادته بعد تأهل فريقه إلى مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد غياب دام لمدة 17 سنة، وذلك عقب انتصاره مساء أمس الأحد على فريق الجيش الملكي بثنائية نظيفة، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لمجموعات دوري الأبطال.

وقال ميشنيفيتش في تصريح صحفي عقب نهاية المواجهة: "الجميع سعيد بتحقيق هذا التأهل، بعد غياب عن دوري الأبطال لمدة 17 سنة، وفي كرة القدم عندما تلعب بشكل جيد ففرصة تسجيل الأهداف تزداد كذلك، وهذا ما حصل معنا خلال مواجهة المريخ السوداني".

وأضاف: "عانينا من قلة التركيز وهذا ما أثر علينا بشكل سلبي في مجموعة من الفرص، ورغم ذلك فقد قدمنا أداء رائع خلال أول 30 دقيقة الأولى، وحاولنا الوصول للشباك في أكثر من مناسبة".

وواصل: "لقد طالبت من اللاعبين قبل انطلاق الشوط الثاني بالرفع من إيقاع المباراة والضغط بشكل أكبر لتسجيل الأهداف وذلك ما حصل بعد أن تمكنا من مضاعفة النتيجة، كما أنني قمت بمجموعة من التغييرات التي كانت في المستوى المطلوب".

واختتم: "المريخ السوداني أيضا لعبوا مباراة جيدة، ولديهم مدرب مميز، وأريد أن أشكر جميع الجماهير التي حضرت لمساندتنا خلال هذا اللقاء".

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حدد يوم 7 أكتوبر المقبل، موعداً لسحب قرعة مجموعات دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، والتي ستجرى أطوارها بمقر الاتحاد، بالعاصمة المصرية القاهرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة تحط الرحال ببخارى

لجنة الأخلاقيات تستدعي بنعطية بعد تصريحاته تجاه حكم مباراة مارسيليا وليون

ما أسباب فشل رحيمي في التوقيع للأهلي المصري ؟