حاليلوزيتش يسافر لهولندا لإقناع نجم ايندهوفن بتمثيل “الأسود”

16 يونيو 2019 - 08:46

كشفت تقارير إعلامية، أن البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، سيسافر إلى هولندا  في الأيام المقبلة من أجل عقد جلسة  مع محمد ايحتارين، موهبة إيندهوفن الهولندي، واقناعه بحمل قميص "أسود الأطلس".

وأكد موقع " أورونج فوتبول كلوب"، أن وحيد حاليلوزيتش يرغب بالفوز بخدمات النجم الصاعد لـPSV إيندهوفن، الذي رفض تمثيل المنتخب الهولندي الأولمبي، إضافة الى دعوة رونالد كومان الذي يرغب بالاستفادة من خدماته أيضا.

يذكر أن وحيد حاليلوزيتش سبق أن وجه الدعوة لمحمد ايحتارين ضمن اللائحة الأولية لمواجهة بوركينافاسو و النيجر، الا أنه رفض الاستجابة لها في الوقت الحاضر.

وكانت الصحافة الهولندية قد هاجمت محمد ايحتارين، النجم الصاعد لـPSV إيندهوفن، الذي رفض تمثيل المنتخب الهولندي الأولمبي، استعدادا لمواجهة منتخب قبرص ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا المقبلة.

وقالت صحيفة “تيلغراف” الهولندية إن اللاعب الهولندي، ذو الأصول المغربية، يقوم بضغوطات على الاتحاد المحلي لكي يضمن مقعدا في المنتخب الطواحين الأول، حيث أنه لا يريد أن يحمل قميص الأولمبيين، مشيرا الى مستقبل احتارين مازال غامضا ولكنه يريد تمثيل المنتخب الهولندي ويفرض ضغوطات على طريقته الخاصة.

وكان نجم بي اس في ايندهوفن الهولندي، قد رفض دعوة مدرب المنتخب الأولمبي اورين فان دي، بسبب أنه لم يحسم بعد في هوية المنتخب الذي سيلعب له مستقبلا، مضيفا أن هذا الأمر يحتاج لوقت طويل..

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس