دعما للفريق الأحمر.. النيبت يزور تداريب الوداد قبل مواجهة الترجي

06 سبتمبر 2019 - 10:17

زار الدولي السابق ولاعب المنتخب الوطني، نور الدين النيبت تداريب الوداد البيضاوي قبل التوجه لدولة تونس لإجراء مباراة إياب عصبة الإبطال الإفريقية أمام نادي الترجي التونسي الجمعة المقبل على أرضية ملعب رادس.

زيارة لاعب الوداد السابق وديبورتيفو لاكوروني الإسباني، لنادي الوداد بالمركب الرياضي محمد الخامس تأتي من أجل دعم لاعبي الوداد والعودة بنتيجة إيجابية في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وكان لاعب الوداد السابق مصطفى بيضوضان، زار تداريب الوداد قبل مباراة ذهاب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بملحق المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله دعما للنادي في مباراته أمام الأهلي المصري.

وزار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، الأربعاء 22 ماي 2019، تداريب الوداد الرياضي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط من أجل تقديم الدعم للفريق في نهائي العصبة الذي سيجمعه بنادي الترجي التونسي.

واجتمع لقجع مع اللاعبين والطاقم التقني والطبي لفريق الوداد الرياضي قبل بداية التداريب، مطالبا إياهم ببذل مزيد من الجهود من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتشريف كرة القدم الوطنية في المباراة التي ستجمع الفريق يوم الجمعة المقبل بالترجي التونسي لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وانتهىت المباراة التي جمعت نادي الوداد البيضاوي بضيفه الترجي التونسي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب ذهاب نهائي عصبة الإفريقية بنتيجة هدف مقابل هدف.

وسجل للترجي اللاعب فونسي كوليبالي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، التي أدار طوارها الحكم المصري جهاد جريشة كثاني مباراة يجريها هذا العام بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بعد مباراة الرجاء والجيش الملكي في البطولة الوطنية لكرة القدم.

ومع بداية الشوط الثاني في حدود الدفيقة 49 من عمر اللقاء تم طرد عميد الوداد الرياضي إبراهيم النقاش ليغيب عن مباراة الإياب إلى جانب أشرف داري الذي حصل إنذار خلال اللقاء، فيما سيغيب من جانب الترجي كل من الداودي والشعلاني.

وعدل النتيجة للوداد اللاعب ابراهيم كومارا في الدقيقة 80 من عمر المباراة ليتأجل حسم المتوج باللقب القاري إلى لقاء العودة.

وستعرف مباراة إياب عصبة الأبطال الإفريقية التي ستجمع الوداد بمضيفه الترجي التونسي غيابات مهمة في صفوف الفريقين بسبب حصول اللاعبين على بطائق خلال مواجهة الذهاب بين الفريقين.

وسيغيب عن فريق الوداد كلا من إبراهيم النقاش الذي حصل البطاقة الحمراء في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، وأشرف داري، في المقابل يغيب عن نادي الترجي كل من غيلان الشعلالي وشمس الدين الدوادي والحارس معز بن شريفية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا