نجم الوداد البيضاوي محمد أوناجم قريب من الزمالك المصري

16 يونيو 2020 - 01:42

أفادت تقارير إعلامية مصرية أن نادي الزمالك المصري دخل في مفاوضات مع إدارة الوداد الرياضي المغربي من أجل الظفر بخدمات لاعب الوداد محمد أوناجم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت التقارير ذاتها أن مجلس إدارة نادي الزمالك الاتفاق مع فريق الوداد المغربي على صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي برحيل كاسونجو كابونجو مقابل ضم محمد أوناجم جناح الفريق المغربي.

وأوضحت التقارير الإعلامية أن نادي الزمالك المصري وافق على رحيل كاسونجو مقابل ضم محمد أوناجم من الوداد المغربي لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

وعاد الدولي المغربي أيوب الكعبي، إلى المنافسة بالدوري المغربي الممتاز، عبر بوابة نادي الوداد الرياضي، بطل النسخة الأخيرة من الدوري المحلي، بعد تجربة في الدوري الصيني، مع هيبي فورتشن الصيني.

الوداد توصل إلى اتفاق مع أيوب الكعبي، ليحمل الأخير قميص "الأحمر والأبيض" بعقد إعارة لموسم رياضي واحد، حيث تم إتمام جميع التفاصيل الإدارية بين الطرفين، أمس الجمعة.

وسيعزز الكعبي صفوف المجموعة بداية من الموسم الرياضي الجديد، الذي ينافس خلاله الفريق على أربع واجهات، بداية من دوري أبطال إفريقيا، ثم البطولة العربية للأندية التي تحمل اسم الملك محمد السادس في نسختها الجارية، ثم البطولة، ومنافسات كأس العرش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة