ّ”التطواني” يعجز عن التوصل لاتفاق مع الإسباني إيريرا لخلافة السكتيوي

16 يونيو 2020 - 01:42

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن فريق المغرب التطواني عجز عن الوصول إلى اتفاق مع المدرب الإسباني الاسباني خوان مانويل ليلو بسبب اختلاف حول الأجر الشهري والتعويضات.

وأضاف المصدر ذاته، أن  كل الاحتمالات تبقى واردة بما فيها التعاقد مع مدرب مغريي، أو الاكتفاء ببدرو بنعلي الذي يشغل منصب المدير الرياضي، أو الاستمرار في البحث عن وصول لاتفاق مع باقي الأسماء الإسبانية المطروحة، حيث تسعى إدارة الماط للانفتاح من جديد على المدرسة الإسبانية.

ورجحت إدارة المغرب التطواني بين مدربين من إسبانيا الأول خوان مانويل ليلو الذي سبق أن أشرف على تداريب نادي ألميريا وسالامانكا، ومانولو مركيز الذي سبق أن أشرف على الفريق الثاني لبرشلونة الإسباني دون الوصول إلى اتفاق مع ايريرا.

وكان نادي المغرب التطواني توصل بأزيد من 10 سير ذاتية ضمنها الفرنسي نويل طوسي الذي كان قد أشرف على الإدارة التقنية لنادي الوداد، وسير تنتمي للمدرسة الإسبانية من بينها ألفارو بينيتو الذي كان مدربا للفئات الصغرى لنادي ريال مدريد، والمدرب كاليدرون، ومانويل باسكيس، والمدرب باكو ايريرا كأحد المرشحين بقوة لتدريب النادي.

وطالبت جماهير النادي في وقت سابق بضرورة تعين إطار مغربي من قبيل عزيز العامري، ووليد الركراكي الذي يرتبط بعقد مع نادي الفتح الرباطي، غير أن إدارة النادي تفضل مدربا أجبنيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني