“محامي السيسي” يقاضي اللاعب محرز.. والجزائر ترد عليه

16 يونيو 2020 - 01:42

رفع محامي جزائري شكاية إلى الأمين العام لاتحاد المحامين العرب ضد المحامي المصري سمير صبري، الموصوف بأنه “محامي السيسي”، وصاحب الآلاف من الدعاوى الكيدية في مصر.

وتضمنت رسالة سليمان برناوي المعتمد بمجلس قضاء البليدة (الجزائرية)، احتجاجا شديد اللهجة على ممارسات المحامي المصري التي "تحط من مهنة المحاماة". مطالبا بتقديم الاعتذار للجزائريين، ومتهما إياه "بالجري وراء الشهرة من خلال اختلاق ذرائع لمقاضاة نجم المنتخب الجزائري رياض محرز".

ودعا المحامي الجزائري اتحاد المحامين العرب إجبار ”محامي السيسي” على الاعتذار "واحترام السلوك المهني ورفع المستوى".

وكان محام مصري مشهور "سمير صبري" ، تقدم بشكوى ضد نجم وقائد المنتخب الجزائري، رياض محرز. وقال المحامي المعروف في مصر باسم صاحب الدعاوى الكيدية، إن شكواه قد أودعها لدى النائب العام في مصر. قصد إدراج محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر مدى الحياة. وأوضح المحامي أن شكواه ضد محرز كانت على خلفية ما وصفه بازدراء وإهانة رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي. واتهم المحامي المصري محرز بأنه "تعمد تجاهل رئيس مجلس الوزراء المصري وعدم مصافحته، أثناء تسليم كأس “الكان". كما زعم بأن تلك الواقعة أثارت استياء المجتمع المصري..

ومعلوم أن المحامي سمير صبري يعد صاحب الرقم القياسي في البلاغات الكيدية بمصر. وقد سبق أن اعترف المحامي بنفسه بأنه رفع 2700 قضية ضد منتقدي السيسي، من فنانين ورياضيين ومثقفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي