“لعنة” أحسن ثالث مستمرة بـ”الكان” .. جنوب إفريقيا تقصي الفراعنة

16 يونيو 2020 - 01:43

غادر المنتخب الوطني المصري، مساء اليوم السبت، رسمياً منافسات الجولة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بعد هزيمته أمام منتخب جنوب إفريقيا، بهدف دون رد، برسم دور الـ 16 الذي جمع الطرفين على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وفاجئ منتخب "البافانا بافانا" رفاق محمد صلاح بهدف في حدود الدقيقة 86 من عمر المواجهة، سجله اللاعب ثيمبينكوسي لورش، الذي هزم دفاعات الفراعنة.

وبالرغم من الحذر الكبير للاعبي المنتخبين معاً منذ بداية المباراة، والتي كانت تتجه صوب الأشواط الإضافية على غرار لقاء المغرب والبنين، إلا أن إنهيار دفاع منتخب مصر المستضيف للبطولة القارية، في الدقائق الأخيرة كلف المجموعة الإقصاء.

وبهذا تقلصت التمثيلية العربية بمنافسات كأس أمم إفريقيا، بعد خروج مصر رسمياً من المسابقة اليوم، بعد إقصاء المغرب وأوغنداً، ثم منتخب الكاميرون، في المواجهات الأولى بدور الـ 16 من البطولة القارية التي تسجل لأول مرة مشاركة 24 منتخباً بدلا من 16، بقرار من "الكاف".

يشار إلى أن كلاً من البنين، ثم منتخب السنغال، ومنتخب نيجيريا قد ضمنوا بطاقة مشاركتهم في دور الربع، في انتظار قادم المواعيد القارية التي ستتواصل غداً الأحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين