حلم الكرة الذهبية يسيطر على صلاح قبل مواجهة منتخب “بافانا بافانا”

16 يونيو 2020 - 01:43

تتجه الأنظار، مساء اليوم السبت، إلى ملعب القاهرة الدولي الذي يستضيف مباراة مصر ومنتخب جنوب إفريقيا، برسم ثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا، المقامة على أرض الفراعنة منذ 21 يونيو الماضي.

تقارير إعلامية مصرية رصدت متابعة خاصة لـ "الفراعنة" بقيادة النجم محمد صلاح، الذي يصارع منتخب بلاده المستضيف للبطولة للتقدم صوب الأدوار المقبلة، والدفاع عن حظوظ المجموعة ورفع الكأس مصر بحضور الجماهير.

المصادر ذاتها شددت على أن هاجس التتويج بالكرة الذهبية يلاحق نجم ليفربول، إضافة لزميله بالفريق ساديو ماني الذي ضمن رفقة منتخبه السنغال رسميا، مساء أمس الجمعة، عبورهم لدور ربع النهائي، ليلاقوا بذلك منتخب البنين الذي صعق الأسود وتأهل للمرحلة المقبلة من كأس أمم إفريقيا.

الكرة الذهبية وكما شددت التقارير ذاتها، أصبحت قريبة بشكل كبير من الثنائي الإفريقي لتتويجهم معاً بدوري أبطال أوروبا، وانتظار ما ستسفر عنه نهائيات كأس أمم إفريقيا، وعن المتوج بنسختها الـ 32.

وكان خافيير أغييري، المدرب المكسيكي الذي يقود حالياً "الفراعنة" بالبطولة القارية، قد قال في لقاءه الإعلامي، أمس الجمعة، أن صلاح لن يكون له أي منافس في حال كسب المنتخب رهان كأس أمم إفريقيا.

كما كشف المتحدث ذاته أن لاعبه يعمل بشكل كبير لمساعدة المنتخب للتتويج باللقب وأيضاَ الدفاع عن حظوظه لرفع لقب أفضل لاعب في العالم لسنة 2019

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. أشبال الأطلس يخوضون أول حصة تدريبية بمدينة سانت إتيان

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله