ثمن نهائي “الكان”.. التعادل يحسم الشوط الأول بين المغرب والبنين

16 يونيو 2020 - 01:43

انتهى الشوط الاول من المباراة التي تجمع في هذه الأثناء المنتخب المغربي بنظيره البنيني على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بنتيجة التعادل دون أهداف.

أولى المحاولات للمنتخب المغربي كانت في الدقيقة الخامسة عن طريق المهاجم يوسف النصيري لم تكلل بالنحاح، فيما ذهبت تسديدة اللاعب حيكم زياش محايدة لمرمى منتخب البنين.

وفي حدود الدقيقة 28 فشل المنتخب المغربي في ترجمة فرصة سانحة الى هدف، فيما ذهبت تسديدة حكيم زياش بعيدا عن المرمى في الدقيقة 35، كما أضاع اللاعب بلهندة فرصة أخرى في الدقيقة 43.

ويتواصل غياب المهدي بنعطية عن التشكيلة الرسمية للمرة الثانية على التوالي، بعدما غاب عن مبارة المغرب وجنوب إفريقيا برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات أمم إفريقيا لكرة القدم.

المنتخب دخل المباراة بكل من ياسين بونو، اشرف حكيمي، مانويل مروان داكوسطا، غانم سايس، حكيم زياش، كريم الأحمدي، يونس بلهندة مبارك، بوصوفة، نور الدين امرابط، نبيل درار، يوسف النصيري.

فيما دخل المنتخب البنيني بكل من لولبي فرانك، عبدو خالد، اوليفير جاسك، جوردان سليمان، ميشيل فرانك، ايمانويل فيليب، ويلفريد اديلو، سيبيو سوكو، ستيفان، سيبو ماما، جوديل هارولد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعثة الرجاء تحط رحالها بتونس

حلقة جديدة في خلاف الشيبي والشحات تضع المغربي في فم المدفع

فرنسا توفر حماية على “مدار الساعة” للرياضيين الإسرائليين