السكتيوي يحدد برنامج المنتخب قبل مواجهة الربع أمام أمريكا

31 يوليو 2024 - 11:00

كشف طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، عن برنامجه الإعدادي لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية لحساب منافسات ربع نهائي كرة القدم رجال، ضمن الألعاب الأولمبية الباريسية 2024 .

ومن المرتقب أن ترحل الكتيبة المغربية صوب باريس، اليوم الأربعاء، لاستئناف برنامجها التدريبي هناك، قبل مباراة الجمعة، أمام المنتخب الأمريكي، حيث سيستفيد أشبال الأطلس من يوم راحة متبوعة بحصة لإزالة العياء.

كما برمج السكتيوي حصة وحيدة ستجرى يوم غد الخميس بمدينة باريس استعدادا لمواجهة الربع التي ستلعب على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية باريس، الجمعة المقبلة، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا.

وكان المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، قد حجز بطاقة العبور لربع نهائي منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية “باريس 2024” متصدرا، بعد التغلب على نظيره العراقي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس، أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.

وبهذه النتيجة، حسم أشبال الأطلس صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط فيما ودع المنتخب العراقي الألعاب الأولمبية في ذيل المجموعة، بينما تأهل المنتخب الأرجنتيني في الوصافة بفارق الأهداف عن أشبال الأطلس.

في حين، تأهل المنتخب الأمريكي للربع، بعدما أنهى دور المجموعات، في وصافة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على غينيا، علما أن حقق انتصارا أولا على نيوزلندا وانهزم بثلاثية نظيفة أمام فرنسا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن