بعد انضمامه لريال سوسيداد.. نايف أكرد يودع مكونات وجماهير ويستهام الانجليزي

31 أغسطس 2024 - 03:00

ودع الدولي المغربي نايف أكرد، مكونات وجماهير نادي ويستهام الإنجليزي، بعد مغادرته للفريق متجها صوب ريال سوسيداد، على سبيل الإعارة، لموسم واحد.

ونشر مدافع المنتخب الوطني، بيانا له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال: "اليوم، أخوض تحديًا جديدًا، لكن ويستهام سيظل دائمًا جزءًا مهمًا من مسيرتي الرياضية. لقد كان الوقت الذي أمضيته هنا مليئًا بالذكريات والعواطف الرائعة، وخاصة فوزنا الذي لا يُنسى بدوري المؤتمر الأوروبي".

وأضاف: " أود أن أشكر جميع المشجعين على دعمهم المستمر منذ وصولي، لقد كان شغفكم وولائكم مصدر إلهام وحافز كبير لي. أريد أيضًا أن أقول شكرًا جزيلا للإدارة، بما في ذلك كل من يعمل داخل النادي، ومدربي السابقين والحاليين، وجميع الموظفين الذين يعملون خلف الكواليس بتفانٍ وشغف".

واختتم: "شكر خاص لزملائي في الفريق، الذين رحبوا بي بحرارة ولطف، لقد جعلتموني أشعر وكأنني في بيتي منذ اليوم الأول، وسأتذكر ذلك دائمًا".

يذكر أن نادي ريال سوسيداد، لم يكشف بعد عن تفاصيل استعارته للمدافع المغربي، حول إدراج خيار الشراء في عقد اللاعب الذي خرج من مخططات فريقه اللندني، علما أنه حظي باهتمام مجموعة من الأندية خلال الميركاتو الصيفي الماضي، أبرزها أتليتكو مدريد، فياريال، وفولفسبورغ، قبل أن يتمكن سوسيداد من الظفر بخدماته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن