عبد المنعم بوطويل يوقع في صفوف الوداد الرياضي لموسمين

03 سبتمبر 2024 - 04:00

أكد مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن  اللاعب عبد المنعم بوطويل وقع عقد انضمامه لصفوف الوداد الرياضي لموسمين مقبلين في صفقة انتقال حر بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بناديه السابق، ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.

وحسب المصدر ذاته، فقد أنهى بوطويل إجراءات انضمامه للوداد الرياضي حيث قام، الأحد الماضي، بزيارة لمركز تداريب الوداد الرياضي حيث التقى بمدربه السابق في صن داونز الجنوب إفريقي، رولاني موكوينا، قبل أن ينهي اتفاقه مع إدارة الفريق الأحمر لتعزيز صفوفه بداية من الموسم الحالي، عقب فسخ اللاعب مع صن داونز قبل أيام.

كما أجرى بوطويل، وفق المصدر نفسه، اختبارات طبية قبل التوقيع الرسمي في صفوف نادي الوداد الرياضي قبل أن يقوم بترسيم تعاقده مع القلعة الحمراء، صباح الثلاثاء، علما أن التعاقد مع اللاعب جاء، حسب المصادر نفسها، جاء بتوصية من مدربه رولاني موكوينا الذي رافقه في تجربة ناجحة رفقة صن دوانز، توجت بالفوز بلقبي الدوري المحلي والدوري الإفريقي "السوبرليغ".

وخاض بوطويل عدد من التجارب المحلية والدولية حيث لعب لفرق الجيش الملكي وشباب المحمدية والرجاء كما مر بتجربة احتراف في بلجيكا، علما أن اللاعب وقع عقده بقيمة إجمالية تصل إلى 800 مليون سنتيم لموسمين رفقة الوداد الرياضي.

ومن المنتظر أن يعلن الوداد عن التعاقد بشكل رسمي مع عبد المنعم بوطويل في الساعات القليلة المقبلة لتعزيز دفاع الفريق الأحمر، علما أن اللاعب خضع قبل فترة لعملية جراحية أجبرته على الغياب عن الملاعب لأسابيع حيث خضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأحدث نادي الوداد الرياضي، برئاسة هشام أيت منا، تغيير كبير في التركيبة البشرية للفريق بعد ضم مجموعة من اللاعبين من جنسيات مختلفة، وتسريح عدد من اللاعبين الذين كانوا من ركائز الفريق خلال المواسم الماضية، وعلى رأسهم العميد يحيى جبران الذي غادر نحو الدوري الكويتي.

وتعد صفقة بوطويل هي الـ15 للوداد في الصيف الحالي، حيث تعاقد الفريق الأحمر مع كل من الحارس عبد العالي المحمدي، والمدافعين نبيل مرموق وأيمن ديراني ومحمد مفيد وزكرياء ناسيك، ولاعبي الوسط، حمزة الساخي والبرازيلي بيدرينهو وإسماعيل بنقطيب، والمهاجمين معاذ أنزو وزكرياء غيلان ونسيم الشاذلي ووليد ناسي ومحمد الرايحي وكاسيوس مايلولا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن