أوناحي على رادار أندية الدوري اليوناني لإنقاذه من مارسيليا

03 سبتمبر 2024 - 05:00

دخل الدولي المغربي عز الدين أوناحي، دائرة اهتمام أندية الدوري اليوناني، وذلك لضمه خلال اخر أيام الميركاتو الصيفي، واستغلال وضعه الحالي بنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

ووفق موقع "فوت ميركاتو"، فإن متوسط ميدان المنتخب الوطني، دخل مفكرة فريقي أولمبياكوس، وباناثينيكوس اليونانيين, وذلك لضمه خلال الميركاتو الحالي، على سبيل الإعارة لموسم واحد قادما من نادي الجنوب الفرنسي، الذي لا يمانع التفريط في خدماته.

وبات عز الدين أوناحي، خارج مخططات مدربه الإيطالي روبرتو دي زيربي، إذ لم يشارك رفقة الفريق خلال أول 3 جولات من منافسات الدوري الفرنسي، الأمر الذي دفعه للبحث عن فريق ينافس في البطولات الأوروبية، من أجل تعزيز فرصته للمشاركة في أكبر عدد من المباريات، خلال منافسات الموسم الجاري، علما أنه رفض مجموعة من عروض الأندية الخليجية أبرزها فريق السد القطري، الذي قدم عرضا لضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماْ.

تجدر الإشارة إلى أن فريق أولمبياكوس يخوض هذا الموسم غمار بطولة الدوري الأوروبي، بينما ضمن فريق باناثينيكوس مكانا له في بطولة دوري المؤتمر، والذي يُعد الأقرب للتعاقد مع أوناحي على سبيل الإعارة لموسم واحد، مقابل 500 ألف يورو، مع إدراج أحقية الشراء، مقابل 11.5 مليون يورو.

جدير بالذكر أن عز الدين أوناحي حظي باهتمام مجموعة من الأندية خلال الميركاتو الصيفي، أبرزها، لاس بالماس، السد القطري، فنربخشه التركي، مع بعض عروض دوري روشن السعودي, علما أن عقده مع مارسيليا يمتد إلى غاية متم موسم 2026/27.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن