الأهلي يكثف جهوده لتأهيل داري للمشاركة في نهائي السوبر الإفريقي

16 سبتمبر 2024 - 05:00

يواصل نادي الأهلي المصري، جهوده لتمكين الدولي المغربي أشرف داري، من المشاركة في مواجهة الزمالك، المقرر إجراؤها في الــ27 من شتنبر الجاري، لحساب نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ووفق تقارير إعلامية فإن الفريق المصري، يعمل على تجهيز داري لمواجهة السوبر المقبلة، إذ خضع خلال الأيام الماضية لمجموعة من الفحوصات، من قبل الطاقم الطبي للنادي الأهلي، وذلك لتقليل تورم الكاحل، وتمكينه من العودة للتداريب الجماعية انطلاقا من الأسبوع المقبل.

وأكدت ذات المعطيات أن قرار المدرب السويسري مارسيل كولر، حول إدراج داري في قائمة الفريق التي ستتوجه للسعودية، للمشاركة في مواجهة السوبر، أمر سيتضح نهاية الأسبوع الجاري، أو مطلع الأسبوع المقبل، علماً أنه يطمح لإشراكه في هذا اللقاء الحاسم.

ومن المقرر أن يغيب مدافع المنتخب الوطني، عن مواجهة جور ماهيا الكيني، لحساب إياب الدور التمهيدي المؤهل لمجموعات دوري الأبطال، وذلك لقرار عدم مشاركته في التدريبات الجماعية لهذا الأسبوع.

يذكر أن داري، تعرض لالتواء في الكاحل، وذلك خلال عمليات الإحماء الخاصة بالمواجهة الماضية، التي جمعت بين المنتخب الوطني وضيفه ليسوتو، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، المغرب 2025.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟

بعد سلسلة من مشاكل النزاعات…المغرب التطواني يشكر الجامعة والعصبة الاحترافية

من أولى الجولات…أوناحي يقود التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من الدوري اليوناني