بنعلي بعد الهزيمة أمام الماص: لعبنا أمام فريق يشكل لنا عقدة هذا الموسم

17 مايو 2021 - 05:30

أبدى الإطار الوطني بيدرو بنعلي، مدرب نهضة بركان، استيائه من الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام المغرب الفاسي، لحساب الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد بنعلي، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه لعب أمام ناد يشكل لبركان عقدة هذا الموسم، معبرا عن غضبه من الكم الهائل من الفرص التي يضيعها لاعبوه أمام المرمى، رغم خلقهم، على حد قوله، لعديد كبير من الفرص السانحة للتسجيل.

وأوضح المتحدث ذاته، أن فريقه يلعب بنفس النسق ولا يغير من سرعته، في الوقت الذي يتوجب عليه، على حد تعبيره، أن يكون هدئا، و في اللحظات التي يفترض أن يرفع من نسق المباراة لا يقوم بذلك.

وشدد بنعلي على ضرورة التعلم من هذه الأشياء، مشيرا إلى أن فريقه يتعامل بسذاجة أمام المرمى رغم خلقع للعديد من الفرص لكن لا يتم، على حد تعبيره، ترجتمتها إلى أهداف، ويسجل عليه من فرص صغيرة، مؤكدا على ضرورة نسيان هذه الهزيمة والتفكير في قادم المباريات.

وكان فريق المغرب الفاسي تمكن من التغلب على ضيفه نهضة بركان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس.

وبهذه النتيجة، رفع المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة 22 في المركز السابع.

يشار إلى أن فريق المغرب الفاسي كان قد تمكن من التغلب على نهضة في ثمن نهائي كأس العرش بفضل الضربات الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل جانب، في مباراة مثيرة، كان يشرف المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي فيها على المغرب الفاسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول

في لقطة إنسانية.. البحيري ينقذ لاعب الزمالك من إصابة خطيرة