الأسود يجرون آخر حصة تدريبية قبل ملاقاة منتخب “البافانا بافانا”

16 يونيو 2020 - 01:44

يعود المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الأحد، إلى ملعب حرس الحدود، من أجل خوض أخر حصة تدريبية قبل مواجهة جنوب إفريقيا، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2019.

المنتخب المغرب الذي ضمن رسمياً بطاقة العبور إلى مرحلة ثمن النهائي، سيخوض اللقاء الكروي بحضوره عناصره الأساسية، بعد أن قرر "الكاف"نقل الحصتين الأخيرتين إلى ملعب نادي إنبي.

وحسب برنامج الأسود، فإن الحصة التدريبية ستنطلق بداية من الساعة السادسة إلا ربع بالتوقيت المحلي، وستسبقها ندوة صحفية للمدرب هيرفي رونار، للكشف عن مستجدات الأسود بأرض "الفراعنة"، قبل أخر مواجهة بمرحلة دور المجموعات، التي وضعت قرعتها المغرب أمام كل من الكوت ديفوار، جنوب إفريقيا ثم ناميبيا.

وبالرغم من التأهل إلى مرحلة الثمن، رفع رونار ورجاله سقف طموحاتهم بالتأكيد على ضرورة إنهاء المرحلة متصدرين لمجموعتهم، قبل انطلاق الدور المقبل من المسابقة الكروية التي سجلت لأول مرة حضور 24 منتخباً بدلا من 16.

هذا وكان المنتخب الوطني المغربي قد تمكن من التأهل لدور الثمن عقب الفوز على نظيره الإيفواري على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات أمم إفريقيا لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

وسيحسم الطاقم الطبي خلال الساعات المقبلة، في مدى إمكانية الاعتماد على خدمات اللاعب نور الدين أمرابط، الذي تعرض لإصابة في المواجهة الأخيرة لـ "الفيلة"، أما الاحتفاظ به إلى حين اللقاء المقبل الهام، في مشوار المجموعة بكأس أمم إفريقية، بنسختها الـ 32

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي