بسبب “خطر وفاته” .. لاعب آخر يغادر “كان 2019” وصدمة بين محبيه

16 يونيو 2020 - 01:44

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، رسمياً افتقاده للاعب رسمي بمنافسات كأس أمم إفريقيا 2019، بسبب مشاكل صحية بالقلب.

وأوضح الجهاز الوصي على اللعبة، أن الأمر يتعلق باللاعب جويل تاجيو، واحد من الأسماء الأساسية بالتشكيلة الرسمية لبطل النسخة الأخيرة من "الكان"، والذي يعاني من مشاكل بشريان القلب، قد تؤدي بحياته.

إتحاد الكاميرون شدد على أن التقارير الطبية أكدت استحالة خوض اللاعب لمنافسات كأس أمم إفريقيا، بسبب وجود خطر وفاته بشكل مفاجئ، وهو ما تم اعتباره بمثابة الصدمة داخل المعسكر الإعدادي للمجموعة، قبل 24 ساعة فقط على موعد أولى المباريات بالدور التمهيدي أمام غينيا بيساو.

وسيكون المحترف بصفوف ماريتيمو البرتغالي، أمام ضرورة إجراء فحوصات جديدة بعد خروجه من القائمة الأساسية للكاميرون، لمتابعة حالته الصحية.

ووجه إتحاد الكاميرون رسمياً رسالة إلى "الكاف" مرفقة بالتقرير الطبي الخاص بنجم المنتخب، من أجل طلب تعويض تاجيو، الذي يٌشكل غيابه صدمة كبيرة للكاميرونيين، بالنظر إلى المكانة التي يحتلها بتشكيلة رجال كلارنس سيدورف.

يشار إلى المنتخب النيجيري كان قد تلقى بدوره قبل 48 ساعة خبراً غير سار، بتعرض لاعبه سامويل كالو، لأزمة قلبية، فرضت على الطاقم الطبي نقله إلى إحدى مستشفيات الإسكندرية، المدينة التي تستضيف مباريات المجموعة، بالنسخة 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الأوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو