رونار يتابع خصوم الأسود بعد مباراة ناميبيا

16 يونيو 2020 - 01:44

حل هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عشية اليوم الاثنين، بملعب السلام في القاهرة، لمتابعة مباراة الكوت ديفوار وجنوب إفريقيا، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات "كان 2019" في نسخته الـ32.

وفضل الناخب الوطني التنقل إلى الملعب، لمتابعة خصمي الأسود المقبلين بالدور الأول من المسابقة القارية التي تقام حالياً بمصر، وتستمر فعالياتها إلى غاية 19 يوليوو المقبل.

المدرب الفرنسي الذي قاد حصة تدريبية صباحية بحضور العناصر الكروية، ما عدا حكيم زياش الذي تدرب منفرداً، سيتمكن من الوقوف على نقاط القوة والضعف للفيلة ومنتخب جنوب إفريقيا، قبل اللقاء المرتقب أمامهما في 28 يونيو وفاتح يوليوز تواليا.

وتمكن المنتخب الوطني لكرة القدم، من كسب النقاط الثلاث في ظهوره الأول بـ"كان 2019"، بعد فوزه أمام ناميبيا بهدف دون رد، قبل انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بدقيقة واحدة، متصدرا المجموعة الرابعة في انتظار إسدال الستار على مباراة اليوم بين خصمي أسود الأطلس.

هذا وسيكون رفاق المهدي بنعطية على موعد مع ثاني مباراة لهم بدور المجموعات، الجمعة المقبلة، في حين مواجهة جنوب إفريقيا ستقام في ملعب السلام دائما يوم فاتح يوليوز، للتعرف على المتأهلين للدور المقبل من كأس أمم إفريقيا.

يُشار إلى أن النسخة الحالية لـ"الكان" تسجل تمثيلية عربية هامة، بحضور الخماسي المغرب، وموريتانيا، والجزائر، و تونس، ثم مصر، البلد المضيف للتظاهرة القارية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الأوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو