“أزمة قلبية” تفسد معسكر منتخب نيجيريا بـ “كان 2019”

16 يونيو 2020 - 01:44

مفاجأة غير سارة تلك التي طرقت باب المنتخب النيجيري، خلال الحصة التدريبية المسائية التي خاضتها المجموعة، اليوم الجمعة، تأهباً لمباراة الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا أمام بوروندي، والتي انطلقت فعالياتها قبل ساعات بمصر.

وأكد المنتخب النيجيري في تغريدة مقتضبة بـ "تويتر"، أن اللاعب الشاب سامويل كالو، قد تعرض لأزمة قلبية، فرضت على الطاقم الطبي نقله إلى إحدى مستشفيات الإسكندرية التي تستضيف مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية.

المصدر ذاته، طمئن الجماهير بأن  الحالة الصحية للمحترف بصفوف بوردو الفرنسي مستقرة لحدود الآن، بعد أن أفسدت الأزمة القلبية التي تعرض لها معسكر منتخبه الذي يجري أول لقاء رسمية بكأس أمم إفريقيا "مصر 2019"، غدا السبت.

هذا وتأكد رسمياً غياب كالو عن اللقاء الافتتاحي لـ "النسور"، في انتظار الكشف عن تطورات حالته الصحية، إذ سيمضي الليلة بالمستشفى إلى حين انتهاء جميع الفحوصات الطبية، للتعرف على المشكل الصحي الذي يعاني به.

يٌشار، إلى أن النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، قد انطلقت باللقاء الافتتاحي الذي جمع كلا من منتخب مصر وزيمبابوي، في ملعب القاهرة الدولي، وسبق المواجهة حفل ضخم للترحيب بالمنتخبات الـ 24 بالبطولة القارية.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي