الجامعة تكشف عن موعد انطلاق البطولة في موسمها الجديد

16 يونيو 2020 - 01:44

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تاريخ 17 غشت موعدا لانطلاق منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، والتي توج الوداد الرياضي بنسختها الأخيرة، وسجلت أيضا صعود النائي نهضة الزمامرة، ورجاء بني ملال إلى قسم الكبار.

وتوصلت الأندية بمراسلة تؤكد موعد انطلاق البطولة الوطنية في موسمها الجديد، على أن يتم التعرف على البرنامج الكامل للمسابقة بعد مراسيم القرعة التي ستجرى بعد إسدال الستار رسمياً على النسخة 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، في 19 يوليوز المقبل.

أما عن الموسم الرياضي الماضي، فقد سُجل تأخرا في اختتام جولاته بسبب التزامات نادي الوداد الرياضي، بمسابقة دوري أبطل إفريقيا، وتحديداً اللقاء النهائي منه، حيث تم إجراء أخر مواجهة محلية يوم 9 يونيو الجاري.

وكان فريق الكوكب المراكشي وشباب الريف الحسمي ضحية النتائج السلبية للسنة الماضية، ليخرجا رسمياً من قائمة المُتبارين بالقسم الوطني الأول الممتاز للموسم الرياضي الجاري، مانحين مكانهما للوافدين الجديدين رجاء بني ملال ونهضة الزمامرة.

يشار إلى أن أجندة الأندية الوطنية ستكون مجدداً أما ضغط كبير بسبب التمثيلية القارية، وأيضا الالتزام بمباريات البطولة العربية التي ستقام مباراتها النهائية سنة 2020 بالرباط، وستحمل إسم الملك محمد السادس، إضافة لمسابقة كأس العرش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي