العداء المغربي مراد ماروفيت يفوز بنصف مارطون ألباسيتي

16 يونيو 2020 - 01:45

فاز العداء المغربي مراد ماروفيت بالنسخة الرابعة عشرة من سباق نصف ماراطون "الباسيتي" الذي نظم أمس الأحد في هذه المدينة الواقعة جنوب شرق إسبانيا، والذي عرف مشاركة المئات من العدائين من عدة دول.

وقطع العداء المغربي مراد ماروفيت مسافة السباق (21.1كلم) في ظرف ساعة و02 دقيقة و37 ثانية، متبوعا بالكيني ستانلي بيت كيبروتيش في المركز الثاني بتوقيت ساعة و02 دقيقة و46 ثانية، بينما احتل العداء الإيريتيري نغوسي أملوسوم المركز الثالث بتوقيت ساعة و02 دقيقة و50 ثانية .

وفي فئة النساء فازت العداءة الكينية روث ويثيرا كارانجا بسباق نصف ماراطون (ألباسيتي) حيث قطعت المسافة في وقت زمني بلغ ساعة و 12 دقيقة و 33 ثانية، متبوعة بالعداءة الإسبانية لوسيا موراليس غارسيا التي احتلت المركز الثاني بتوقيت ( ساعة و 18 دقيقة و 03 ثانية ) .

وموازاة مع سباق نصف المارطون، تم تنظيم سباق على طول 10 كلم فاز به العداء الكيني شاماك كليبروب الذي قطع مسافة السباق في توقيت 29 دقيقة و 22 ثانية، متبوعا في المركز الثاني بمواطنه أبيدنيجو شيرويوت ( 29 دقيقة و 36 ثانية )، بينما احتل العداء المغربي جواد شملال المركز الثالث بتوقيت 30 دقيقة و 16 ثانية .

وفي فئة النساء تمكنت العداءة الكينية فيولا شيبتغينو من الفوز بالمركز الأول في هذا السباق بعد أن قطعت المسافة في توقيت 34 دقيقة و 43 ثانية متبوعة في الصف الثاني بالإسبانية كاندي غارسيا تيخيرو ( 38 دقيقة و 02 ثانية ) بينما احتلت مواطنتها العداءة آندريا طوريس غارسيا المركز الثالث بتوقيت 39 دقيقة و 32 ثانية .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض