الترجي يمتص غضب جماهيره بعد قرار إعادة “موقعة” رادس ببلد محايد

16 يونيو 2020 - 01:45

قرر نادي الترجي الرياضي التونسي، طمأنة جماهيره، بعد القرار الصادر من طرف اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، بإعادة مباراة إياب النهائي أمام الوداد، لعدم توفر الظروف الأمنية بملعب رادس الأولمبي.

رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية بالترجي التونسي، قال في تصريحات تلفزيونية عقب قرار "الكاف"، إن الجماهير مشكورة على حضورها الوازن في لقاء النهائي، مشدداً على أنهم قدموا صورة حضارية بالمدرجات.

وعكس ما تمت متابعته في المباراة من رشق بالمقذوفات ضد فريق الوداد الرياضي وبعثته الإعلامية، وأيضاً تعرض بعض اللاعبين لاعتداء من طرف الأمن، حاول التويتي امتصاص غضب الأنصار والتأكيد على أن الجماهير لم يكن لها يد في القرار الصادر من طرف "الكاف"، يوم الأربعاء.

في حين، اعتبر المتحدث ذاته أن تأخر صدور القرارات التأديبية في حق الفريقين معاً، باعتبارهما طرفا نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، قد يكون في صالح الترجي وجماهيره، مشيراً إلى أن "الكاف" لم يتحدث عن الفريق الذي ستتم معاقبته، ولماذا.

وكانت اللجنة التنفيذية التابعة لـ "الكاف"، قد خرجت يوم الأربعاء، بقرار إعادة النهائي في بلد محايد مع احتساب نتيجة الذهاب بين الطرفين بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مباشرة بعد إسدال الستار رسمياً على النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

في حين تم التحفظ عن القرارات التأديبية إلى وقت لاحق، بعد التوصل بتقرير الحكم، وأيضاَ شهادة أحمد أحمد رئيس "الكاف"، الذي كان عرضة للتهديد من طرف المسؤولين عن الكرة التونسية في لقاء الإياب الذي لم يكتمل بمدرجات رادس، بسبب تشبث لاعبي الوداد بالاستعانة بتقنية "الفار".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي

الجيش الملكي ينفصل عن المهاجم مصطفى صهد