الوداد يهزم أولمبيك خريبكة ويتوج بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:45

تمكن نادي الوداد البيضاوي اليوم من حسم لقب الدوري المغربي للمرة 20 في تاريخ النادي عقب فوزه على ضيفه أولمبيك خريبكة لحساب مؤجل الجولة 27 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

المباراة التي أدار أطوارها الحكم محمد النحيح عرفت تسجيل الوداد الهدف الأول عن طريق اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 16، وأضاف اللاعب بديع أوك الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 30، فيما أضاف اللاعب محمد الناهيري الهدف الثالث للوداد في الدقيقة 41.

وأضاف اللاعب زهير المترجي الهدف الرابع للوداد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، فيما قلص أولمبيك خريبكة النتيجة لفريقه في الدقيقة 78 عن الطريق اللاعب رضى الهجوج.

وبهذه النتيجة رفع الوداد رصيده إلى 58 نقطة في صدارة الدوري المغربي، بينما توقف رصيد أولمبيك خريبكة عند 33 نقطة في المركز 13.

المطارد المباشر للوداد نادي الرجاء البيضاوي تمكن من تسجيل هدفه في المباراة التي جمعته بنادي المغرب التطواني لحساب الجولة 29 على أرضية ملعب سانية الرمل عن طريق اللاعب زكرياء حدراف في الدقيقة 23، فيما عدل المغرب التطواني عن طريق اللاعب نصير الميموني في الدقيقة 36 من ضربة جزاء.

وضاعف النتيجة للمغرب التطواني اللاعب يونس الحواصي في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثالث للتطوانيين اللاعب أسامة الحلفي في الدقيقة 87 رافعا رصيد فريقه إلى 31 نقطة فيما توقف رصيد الرجاء البيضاوي عند 52 نقطة في المركز الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد