نهاية “حزينة” لجروس مع الزمالك.. منصور طرده بعد مباراة الإنتاج الحربي

16 يونيو 2020 - 01:45

بطريقة مهينة، أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن نهاية مغامرة المدرب السويسري كريستيان جروس مع "الأبيض"، مباشرة بعد التعادل الذي حققه الفريق في مباراته أمام الإنتاج الحربي، لحساب مؤجل الأسبوع 31 من منافسات الدوري الممتاز.

منصور لم يمهل المدرب السويسري الكثير، ليخرج رسمياً لوسائل الإعلام بعد صافرة نهاية المباراة، أول أمس الخميس، أن "كابوس" جروس انتهى، والمدرب سيغادر مباشرة صوب المطار، باعتباره ضيع على المجموعة التتويج باللقب المحلي بعد نتيجة التعادل.

وشدد مرتضى منصور، على أن التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الزمالك حاليا، يمكنها الفوز بجميع الألقاب إلا أن سياسية كريستيان جروس في تدبير التشكيلة دائماً كانت نقطة سوداء، إضافة إلى اصطداماته مع عدد من اللاعبين، وفق تعبيره.

وقررت إدارة الزمالك المصري تعيين خالد جلال مدرباً جديدا للمجموعة، في انتظار اختيار الأخير للطاقم المساعد له فيما تبقى المباريات المحلية لرفاق خالد بوطيب.

يشار إلى أن الزمالك توج قبل 5 أيام بلقب كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على حساب نهضة بركان، ممثل الكرة المغربية بالمسابقة، في مباراة سجلت دخول مرتضى منصور إلى مستودعات الملابس بين الشوطين، ليطلب من اللاعبين نسيان تعليمات جروس، وتقديم الأفضل بالمستطيل الأخضر، وهي الخطوة التي أشعلت المشاكل مجدداً بين المسؤول الكروي المثير للجدل والطاقم الفني لـ "الأبيض".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة