بركان ينهي استعداداته لنهائي “الكاف”.. وركلات الترجيح ضمن برنامج الفريق الإعدادي

16 يونيو 2020 - 01:46

ينهي فريق نهضة بركان، مساء اليوم السبت، استعداداته لمباراة إياب نهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام الزمالك المصري، بإقامة حصة تدريبية على أرضية ملعب برج العرب الذي يستضيف مواجهة الطرفين، حسب ما تنص عليه قوانين "الكاف".

رجال المدرب منير الجعواني، سيخوضون حصة تدريبية أخيرة مفتوحة لـ 15 دقيقة لوسائل الإعلام، منهين بذلك مرحلة الاستعدادات التي انطلت منذ الأربعاء الماضي وإلى غاية يومه السبت.

وحسب المعلومات التي قدمتها وسائل الإعلام المحلية التي رافقت بعثة بركان صوب مصر، فإن الطاقم الفني أشر على حراس المرمى، للتدرب على ركلات الترجيح، استعداداً لأي سيناريو بموقعة برج العرب أمام الزمالك، الذي يلعب له الثنائي المغربي خالد بوطيب، وحميد أحداد.

هذا وكان بركان قد اكتفى بحصة تدريبية كل يوم، بالنظر إلى الحرارة المرتفعة التي تشهدها الأراضي المصرية بالفترة الحالية من السنة، رغم أن البرنامج الذي سطره المدرب قبل السفر كان ينص على حصتين واحدة منهما قبل موعد الإفطار.

ممثل الكرة الوطنية المغربية بنهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، سيكون مدعوماً ببعثة مغربية تضم رئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، والذي يشغل في الآن ذاته منصب رئيس النادي، رفقة مسؤولين بالجهاز الكروي القاري، الذين حرصوا على السفر صوب مصر، مباشرة بعد نهائي الوداد أمام الترجي الرياضي التونسي، والذي أقيم، أمس الجمعة، بمركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

يشار إلى أن مباراة الزمالك وبركان ستقام، غداً الأحد، بداية من الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي، (العاشرة بتوقيت القاهرة)، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسط حضور جماهيري هام لأنصار "الأبيض".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول