الكوكب المراكشي يلجأ للقضاء ردا عل التشكيك في نتيجة مباراة برشيد

16 يونيو 2020 - 01:47

قررت إدارة نادي الكوكب المراكشي، على إثر التصريحات والتدوينات لأحد منخرطي نادي المغرب التطواني، رفع دعوى قضائية ضد المنخرط المعنى بالأمر لما اعتبرته إدارة الكوكب مساسا بالفريق.

وشجبت إدارة النادي في رسالة وجهتها لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، جميع الاتهامات التي بخست مجهودات الفريق، لاعبين، وطاقم وجماهير من أجل المنافسة على البقاء في القسم الاحترافي الأول، داعية إلى مشاهدة المباراة للوقوف على جدارة الكوكب للفوز بها وتسيده أطوارها خاصة الشوط الثاني.

وتابعت الرسالة، "وإذ يلتزم الكوكب المراكشي بأي إجراء تتخذه الجامعة الملكية بكرة القدم ونراه مناسبا في هذه النازلة، وإخفاقا لمبدأ السواسية أمام القوانين فإن فريقنا يطالب أيضا أن يفتح تحقيقا موسعا وشاملا لمقابلات المغرب التطواني التالية بغض النظر عن نتائجها ضد المولودية الوجدية عن الجولة 24 ضد يوسفية برشيد عن الجولة 25 ضد الدفاع الحسني الجديدي عن الجولة 26 ضد شباب الريف الحسيمي عن الجولة 27 وضد حسنية أكادير عن الجولة 28".

وطالب النادي بفتح نفس التحقيق وفق نفس المساطر في مقابلات عن القسم الوطني الثاني، وقسم الهواة ستتم موافاتكم بتفاصيلها برسم الموسم الرياضي الحالي، وكذا بعض مقابلات الموسم الرياضي الحالي، وكذا بعض مقابلات الموسم الفارط التي لعبها المغرب التطواني نفسه وأندية أخرى.

وبما أن مبدأ تكافؤ الفرص قد أصبح كلمة تتداول وفق المصلحة، أوضح النادي أنه أن الأوان أن نخبركم السيد الرئيس أن فريقنا هو الأكثر تضررا من عدم احترام هذه القاعدة، فكل الفرق لها مداخيل بيع التذاكر إلا فريقنا، وكل الفرق تستفيد من دعم المجالس إلا فريقنا علاوة على حرماننا من مداخيل النقل التلفزي أو أي دعم تعويضي عن ملعب الحارثي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح