جامعة الكرة ترفض طلب الرجاء.. والنادي يدعو لجمع عام

16 يونيو 2020 - 01:47

رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الطلب الذي تقدم به نادي الرجاء البيضاوي والقاضي بطلب النادي إجراء كل المباريات المؤجلة قبل إجراء مباراة الدورة 29 و 30 برسم البطولة الوطنية لكرة القدم.

ودعا نادي الرجاء البيضاوي منخرطيه إلى حضور اللقاء الذي سيعقده النادي اليوم بمدينة الدار البيضاء من أجل البث في قرار إجراء المباريات المؤجلة من عدمه.

وكان نادي الرجاء عقب توصله ببرنامج الدورة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية المبرمجة أيام 17 و18 و20 ماي المقبل، تقدمت إدارته بمراسلة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ترفض من خلالها هذه البرمجة وتطالب الهيئة المشرفة على البرمجة بـ”احترام مبدأ تكافؤ الفرص ومعيار المنافسة الشريفة”.

ودعت إدارة النادي لجنة البرمجة إلى برمجة الجولتين 29 و30 بعد إجراء جميع المباريات المؤجلة في وقت وتاريخ موحد، كما هو معمول به في مختلف الدوريات الدولية.

وكان نادي أولمبيك خريبكة، أكد أن تأجيل المباراة التي كانت ستجمعه بنادي الوداد البيضاوي برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية لكرة القدم والتي كان من المفترض إجراؤها يوم 16/05/2018 أربك برنامج الفريق واستعداداته لباقي المباريات.

وأضاف النادي في مراسلة بعثها للكاتب العصبة الاحترافية، “تفاجئنا أكثر بعد برمجة مقابلة الدورة 29 التي ستجمع فريق الوداد البيضاوي بفريق اتحاد طنجة في اليوم الموالي لتاريخ مقابلتنا التي تم تأجيلها وهو مالم نجد له تفسيرا منطقيا خصوصا أننا على بعد 3 دورات من نهاية الموسم”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت