تألق ستة أجانب بالبطولة الوطنية يشعل “ميركاتو” الصيف

16 يونيو 2020 - 01:47

تألق السداسي الأجني الممارس بأندية البطولة الوطنية لكرة القدم، رفقة نادي نهضة بركان والوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي و أولمبيك أسفي اسفي والكوكب المراكشي.

ويضم نهضة بركان المحتل للمركز الثامن في ترتيب البطولة الوطنية برصيد 34، لاعبين متميزين يتعلق الأمر بكل المهاجم التوجولي لاباكودجو البالغ من العمر 27 سنة وهداف البطولة الوطنية لكرة القدم، والمدافع البوركنابي يوسوفو دايو البالع من العمر 27 سنة.

وتألق رفقة الوداد البيضاوي المتصدر للبطولة الوطني لكرة القدم المدافع ابراهيم الشيخ كومارا البالغ من العمر 25 سنة من ساحل العاج، فيما تألق رفقة الدفاع الحسني الجديدي المحتل للمركز االسادس في ترتيب البطولة الوطنية برضيد 37 نقطة المهاجم التنزاني سايمون مسوفا البالغ من العمر 25 سنة.

ويضم أولمبيك آسفي المحتل للمركز الرابع برصيد 39 نقطة المهاجم كوفي بوا البالغ من العمر 32 سنة من ساحل العاج، فيما يضم نادي الكوكب المراكشي المحتل للمركز 15 برصيد 26 نقطة، المهاجم المالي أمادو سماكي البالغ من العمر 23 سنة.

وضمن ثلاثة لاعبين ينتمون إلى نادي نهضة بركان يتعلق الأمر بكل من لاباكوجدو ويوسوفو دايو، والشيخ إلى إبراهيم كومارا، التأهل للمباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، وعصبة الأبطال الإفريقية.

تألق الأسماء الستة أشعل الانتقالات الصيفية حيث تلقى اللاعبون عروضا لضمهم إلى أندية داخل المغرب وخارجه، نظير المستوى الكبير الذي حققه اللاعبون رفقة أنديتهم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟