عمالقة أوروبا يحاصرون إيحاتارين قبل حسم اختياره الدولي

06 مايو 2019 - 09:38

كما كان متوقعاً، دخلت أندية أوروبية بقوة دائرة التنافس على خدمات اللاعب محمد إيحاتارين، من صفوف بي إس أيندهوفن، بعد تألقه اللافت للأنظار، منذ بداية الموسم الرياضي الجاري، في هولندا,

تقارير إعلامية قادمة من إنجلترا أكدت الخبر، وهاته المرة بالإعلان على أن مانشستر سيتي، وتشيلي، ومانشستر يونايتد، يتابعون صاحب الـ 17 سنة عن قرب، لتقديم عروضهم بفترة الانتقالات الشتوية، أو الظفر على الأقل بتوقيع مبدئي، في انتظار انتهاء فعاليات الموسم الرياضي الجاري.

وحسب المصادر ذاتها، فاللاعب المغربي الأصل، ليس محط أنظار عمالقة "البريمير ليغ" فقط، بل أيضا أندية من ألمانيا، وأخرى من هولندا، التي تابعت بدايات إيحاتارين، مع كبار بي إس أيندهوفن، والتقنيات التي يتوفر عليها عن قرب.

وعلى الرغم من أن محمد إيحاتارين أجل الحسم في مستقبله الدولي، سواء باللعب للمغرب أو لهولندا، إلا أن أعين الأندية رصدت ما يقدمه الموهبة الشابة، وبدأت تحركاتها للمنافسة على صفقته، خلال المراحل المقبلة من الانتقالات الشتوية/ الصيفية.

تجدر الإشارة، إلى أن اللاعب قد انتقل إلى المغرب بالأيام الأخيرة، من أجل مراسيم دفن والده بالحسيمة، والتي تكلفت بها جامعة الكرة، لدعم محمد إيحاتارين وعائلته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي