الزمالك يُمهل الرجاء أسبوعا قبل اللجوء لـ”الفيفا” بشأن أحداد

22 أغسطس 2020 - 11:00

أمهل نادي الزمالك المصري نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم أسبوعا من أجل الحسم في مصير اللاعب حميد أحداد قبل التوجه إلى الـ"فيفا".

وحسب ما أورده موقع "كورة" فقد أرسل مجلس إدارة الزمالك خطابا للرجاء الرياضي يمهله أسبوعا واحدا فقط لتحديد موقف حميد أحداد، إما بتفعيل بند الشراء أو إعادته فورا للفريق بعد نهاية إعارته في 30 يونيو الماضي.

وأضاف المصدر ذاته أن الزمالك أكد في خطابه أنه حال عدم تحديد إدارة الرجاء موقفها النهائي خلال أسبوع سيلجأ النادي للفيفا، مع تقديم شكوى رسمية بمشاركة حميد أحداد مع ناديه المغربي بعد نهاية فترة إعارته دون الحصول على موافقة ناديه الأصلي.

ونقل موقع "ميركاتو" عن المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، مرتضى منصور، أن النادي طالبت الرجاء بتسليم أحداد جواز سفره قبل اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأكد مرتضى منصور أنه يحتفظ بحقوقه المالية لمشاركته بعد نهاية عقد إعارته، خصوصًا أنه وفقا للوائح الاتحاد الدولي لابد من الاتفاق مع الزمالك علي أن يكمل الموسم وهو ما لم يحدث.

وأضاف المصدر ذاته نقلا عن منصور، إدارة الرجاء خاطبت إدارة الزمالك بشكل ودي، بأن أحداد لا يصح أن يكمل الموسم مع الرجاء، وأن إعارته انتهت في 30 يونيو الماضي وخاض اللاعب خمس مباريات بعد نهاية عقده.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)