شوبير يكشف حقيقة تعاقد الأهلي المصري مع بانون

15 سبتمبر 2020 - 09:30

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تعاقد الأهلي المصري مع المدافع بدر بانون لاعب الرجاء الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد شوبير، في تصريحات إذاعية، «تعاقد الأحمر مع هذا اللاعب بدر بانون حتى الآن غير مؤكد».

وكشفت مصادر متطابقة، أن مدافع فريق الرجاء البيضاوي بدر بانون، انتقل رسمياً إلى فريق الأهلي المصري، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة، ابتداء من الموسم المقبل.

وأضاف نفس المصادر، أن صفقة بدر بانون تعتبر هي أغلى صفقة انتقال مدافع مغربي في تاريخ الكرة المغربية، حيث بلغت الصفقة 5 ملايير سنتيم لثلاث سنوات، سيحصل الفريق الأخضر منها على 2 مليار، فيما سيستفيد اللاعب على 1 مليار عن كل موسم.

وكان مصدر اهلاوي موثوق به لموقع "العمق الرياضي" قد كشف حقيقة وجود مفاوضات بين الأهلي المصري و الرجاء الرياضي بخصوص التعاقد مع المدافع بدر بانون ، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد ذات المصدر، أن المدافع الرجاوي لا يدخل ضمن اهتمامات الفريق الأهلاوي خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن الأهلي يولي اهتماما كبيراً بالتعاقد مدافع أيمن و جناح في الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن الفريق المصري، اتفق مع بانون على كافة التفاصيل المالية، في إنتظار استكمال المفاوضات مع إدارة الفريق الأخضر، الني بلغت مراحل جد متقدمة، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتأتي رغبة الرجاء الرياضي في تسريح بانون بعد التعاقد مع مروان الهدهودي، الذي وقع عقدا احترافيا مع نادي الرجاء الرياضي، ابتداء من بداية الموسم الرياضي 2020/2021 وذلك لثلاثة مواسم رياضية.

ويعتبر مروان الهدهودي خريج مدرسة النادي ولاعب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، ويشغل مركز مدافع أوسط.

ويذكر أن فريق الرجاء الرياضي، كان قد تعاقد مع اللاعب نوح وائل السعداوي قادما من فريق مولودية وجدة، في حين تبقى صفقة مروان بيساك حارس أولمبيك أسفي معلقة، بسبب تجديد عقده مع الفريق المسيفيوي رغم توفره على عقد مع الفريق الاخضر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مهدي بنعطية ينتقل للدوري التركي فى صفقة انتقال حر

لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

نهائي البطولة العربية يؤخر انضمام رحيمي لناديه الجديد