فرحة واحتفالات عارمة بشوارع فاس بعد عودة “الماص” لقسم الأضواء

10 أكتوبر 2020 - 10:30

بمجرد إعلان الحكم عن نهاية مباراة المغرب الفاسي ضد وداد تمارة بهدفين لصفر، أمس الجمعة، تحولت شوارع العاصمة العلمية للمملكة إلى فضاء لاحتفالات عارمة من طرف عُشاق وأنصار القلعة الصفراء، فرحا بعودة "الماص" إلى قسم الكبار بعد 4 سنوات من الهبوط إلى القسم الثاني.

وعبر مواطنون في تصريحات لجريدة "العمق الرياضي" عن فرحهم العارم بهذا التأهل الذي طال انتظاره، مشيدين بالقتالية العالية للاعبي المغرب الفاسي وطاقمه الإداري والتقني، داعين فريقهم إلى الاستمرار على نفس المنوال في منافسات الموسم الكروي المقبل.

من جانبه، وصف عمدة مدينة فاس إدريس الأزمي الإدريسي، صعود المغرب الفاسي بأنه "يوم مبارك سعيد في تاريخ كرة القدم بمدينة فاس"، قائلا في تدوينة له: "كل التحية والتقدير للاعبين وللمدرب وللطاقم الرياضي ولرئيس ومكتب الفريق. وهنيئا هنيئا هنيئا لساكنة فاس ولكل المحبين وللجمهور الوفي للمغرب الفاسي".

يُشار إلى أن مباريات الجولة 30 من القسم الوطني الثاني، عرفت صراعا كبيرا من أجل الصعود للقسم الأول، حيث ظفر كل من فريق شباب المحمدية والمغرب الفاسي، ببطاقتي الصعود، بعدما فاز الأول على الاتحاد البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل واحد، فيما تغلب المغرب الفاسي على وداد تمارة بهدفين دون مقابل.

وبهذا الفوز، رفع شباب المحمدية رصيده إلى 51 نقطة في المركز الأول، فيما رفع المغرب الفاسي رصيده إلى النقطة 50 في المركز الثاني، بينما غادر نحو قسم الهواة كل من شباب الريف الحسيمي واتحاد سيدي قاسم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء