أحداد يوجه “رسالة وداعية” لفعاليات الرجاء بعد انتهاء اعارته من الزمالك

17 أكتوبر 2020 - 09:30

وجه حميد أحداد، لاعب فريق الرجاء الرياضي، رسالة وداعية الى مكونات الفريق الأخضر، بعد إنتهاء فترة إعارته من نادي الزمالك المصري.

وكتب حميد أحداد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستغرام، “رسالة حب وتقدير إلى كل مكونات فريق الرجاء الرياضي، أود شكر كل من ساندني وظل يشجع وينوه بمجهوداتي داخل هذا الفريق العظيم الذي أفتخر فيه بالتجربة التي قضيتها داخله مع جماهيره الوفية التي لن تفارق وجداني، الجماهير التي من أجلها نقاتل في رقعة الميدان ونحن عازمين على حصد الألقاب والبطولات”.

وأضاف المهاجم المغربي: “أعتز كذلك بالفترة التي عشتها مع رفاقي وإخواني اللاعبين وأشكرهم على حسن معاملتهم وأتمنى لهم كامل التوفيق والنجاح في القادم من المحطات، فخور كذلك بالجهاز التقني للفريق من مدرب ومساعدين وأشكرهم على كل توجيهاتهم القيمة التي استفدت منها الكثير، أحيي الطاقمين الإداري والطبي وباقي العاملين بالفريق على تضحياتهم في سبيل لاعبي الفريق، وأغتنم الفرصة لأشكر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي وكافة المنخرطين، شكرا لكم جميعا”.

يذكر أن حميد أحداد كان قد انتقل الى الفريق الأخضر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادما من نادي الزمالك المصري، في إنتظار ما ستسفر عنه المفاوضات بين الطرفين من أجل التعاقد معه بصفة نهائية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا