سفيان أمرابط يدخل دائرة اهتمام نابولي الإيطالي

21 أغسطس 2024 - 04:00

أبانت تقارير إعلامية إيطالية، صباح يومه الأربعاء، عن اهتمام نادي نابولي، بالدولي المغربي سفيان أمرابط، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفق الإعلامي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، فإن نادي نابولي، استفسر إدارة فيورنتينا عن شروط ضم سفيان أمرابط، الذي يعد من أهم الخيارات المتعددة لتعزيز وسط ميدان نادي الجنوب الإيطالي، خلال الموسم الحالي.

وكان الدولي المغربي، قد حظي باهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، بعد نهاية فترة إعارته بمانشستر يونايتد، أبرزها فنربخشة التركي، وأتليتيكو مدريد الإسباني، وذلك لشراء عقده من فيورنتينا، الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

من جهته أكد رافائيل بالادينو، مدرب فيورنتينا الإيطالي، رغبته في الإبقاء على أمرابط داخل فريقه، وذلك بعد ظهوره المميز رفقة النادي خلال المعسكر الصيفي، وما قدمه من التزام ومستويات عالية خلال التدريبات الجماعية للنادي.

جدير بالذكر متوسط الميدان المغربي، التحق بنادي فيورنتينا، شتاء موسم 2019/20، ليوقع على عقد يمتد لـ4 مواسم ونصف، قضى منها أول 6 أشهر معاراً إلى هيلاس فيرونا، ليغادر بعدها بسنتين صوب مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لموسم واحد، قبل أن يعود خلال الأسابيع الماضية إلى فريقه قصد إتمام موسمه المتبقي أو جلب عرض يوازي طموحه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن