على هامش مونديال الأندية.. قناة ريال مدريد تبرز سحر مدينة الرباط

11 فبراير 2023 - 03:30

سلطت القناة الرسمية لريال مدريد الضوء على سحر الرباط، المدينة الألفية التي ترمز إلى "أصالة وحداثة" المغرب، الذي يستضيف "بأجمل طريقة" كأس العالم للأندية.

وخصصت قناة فريق مدريد، بمناسبة مباراة نصف النهائي، التي جرت أطوارها بين ريال مدريد وفريق الأهلي المصري في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي بالرباط، سلسلة من التقارير عن عاصمة المملكة ومؤهلاتها السياحية ومنشآتها الرياضية عالية المستوى.

وقالت القناة إن الرباط الغنية "بتقاليد وثقافة ضاربة في التاريخ"، تزخر بآثار تعكس الماضي المجيد "لمدينة الحدائق" التي توجد في تطور دائم، مسلطة الضوء على صومعة حسان، شالة، قصبة الوداية، والمدينة العتيقة والعديد من المواقع الأخرى التي تبهج السياح من جميع أنحاء العالم.

كما سلطت قناة ريال مدريد الضوء على البنيات التحتية التي تستضيف الموندياليتو، مشيرة بالخصوص، إلى أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، التي تحتضن تداريب الفريق الأبيض، ومجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث ضمن زملاء مودريتش تأهلهم للنهائي الكبير يوم السبت بعد فوزهم 4-1 على الأهلي المصري.

وقال أحد مراسلي قناة ريال مدريد بالرباط "المغرب بلد رائع للعب كأس العالم للأندية"، مشيرا إلى أن فريق العاصمة الإسبانية "مدعوم بآلاف المشجعين المغاربة الذين يتابعون بشغف أخبار النادي الملكي''.

وبحسب القناة، فإن "المغاربة يعيشون كرة القدم بشغف"، مؤكدة أن المدرب كارلو أنشيلوتي ولاعبي ريال مدريد "سعداء" باللعب في المغرب أمام هذا الجمهور "الغفير والمتحمس".

ويواجه نادي ريال مدريد، في النهائي المقرر يوم 11 فبراير الجاري بالرباط، الهلال السعودي الذي تأهل على حساب فلامنغو البرازيلي (3-2).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى